زبدة الكاكاو معلبة حجم 220 جرام sheabody

65 ر.س

علب مغلفة

أصلية وعضوية طبيعية 100% بدون أي إضافات

حجم العلبة 420 جرام تقريبا

هل تعبتي من المنتجات الصناعية الغير طبيعية

جربي زبدة الكاكاو الطبيعية

100% بدون أي إضافات


هبة عظيمة

كما هو معروف أن زبدة الكاكاو هي الشوكولاته البيضاء . وهي غنية بالدهون النباتية الصالحة للأكل بلون أصفر شاحب

وتستخرج من نواة الكاكاو. 

زبدة الكاكاو هي واحدة من المنتجات الطبيعية الأكثر استقرارا في الدهون

والتي تحتوي على مستوى عال من مضادات الأكسدة الطبيعية التي تمنع النتانة و يمكن تخزينها لمدة من 2-5 سنوات.

 

استخدامات زبدة الكاكاو :

1 . استخدامها كزبدة صالحة للأكل :

زبدة الكاكاو صالحة للأكل و تمتلك استثنائية غنية ورائحة نافذة هي رائحة الشوكولاته . إضافة قطعة من الزبدة يمنح مذاق ونشوة الحلوى و الآيس كريم أو مذاق الشوكولاته . وتذوب بسهولة و يمكن مزجها مع أي من الوصفات.

 

2 . العلاج من البقع الداكنة : تساعد كثيرا في علاج البقع الداكنة ، وعلامة تمتد ، والحروق ، وتهيج البشرة من الصدفية، و التجاعيد، و البقع ، والطفح ، و تغيير لون البشرة وندوب الجلد، وتساهم بحد كبير في تبييض البشرة .

 

3 . مرطب و معالج للبشرة: 

يمكن استخدامها كمرطب للبشرة. وكثيرا ما أوصى بها لفعاليتها في الترطيب والوقاية من علامات تمدد الجلد عند النساء الحوامل ، وعلاج الجلد والشفاه المتشققة ، كما تستخدم كمرطب يومي لمنع جفاف ، وحكة في الجلد .

 

فوائد كبيرة من الزبدة غير المكررة

 مضادات الأكسدة : الكاكاو لديها نسبة كبيرة من مادة الفلافونويد المضادة للأكسدة أكثر من أي مادة طبيعية تم اختبارها حتى الآن ، بما في ذلك العنب ، و الشاي الأسود والأخضر. في الواقع، قد تصل إلى أربعة أضعاف اكمية المواد المضادة للاكسدة الموجودة في الشاي الأخضر .

 

الفوائد الصحية لهذه المواد المضادة للاكسدة وتشمل :

• تعزيز صحة القلب - مساعدة تمدد الأوعية الدماء ، والحد من تجلط الدم، وتحسين الدورة الدموية، و تساعد على تنظيم ضربات القلب و ضغط الدم ، وخفض الكولسترول LDL ، وتقلل من مخاطر الاصابة بأزمات السكتة الدماغية والقلب.

• حماية من السموم البيئية و التمثيل الغذائي - مساعدة إصلاح و مقاومة الضرر الذي تسببه الجذور الحرة ، ويمكن أن يقلل من خطر الإصابة ببعض أنواع السرطان .

 

الخلايا العصبية : من خلال زيادة مستويات الناقلات العصبية المحددة في أدمغتنا ، الكاكاو يعزز النظرة الإيجابية ، ويسهل تجديد و ببساطة يساعدنا أشعر أنني بحالة جيدة .

• السيروتونين - الكاكاو ترفع من مستوى السيروتونين في الدماغ ، وبالتالي تقوم بدور مضاد للاكتئاب ، ويساعد على الحد من أنظمة PMS ، ويعزز الشعور بالرفاه.

 

• الاندورفين - الكاكاو يحفز إفراز الاندورفين ، مما ينتج عنه الإحساس ممتعة على غرار " عداء عالية " يشعر عداء ببطء بعد تشغيل عدة أميال .

 

• Phenylethylamine - وجدت في الشوكولاته ، يتم إنشاء phenylethylamine أيضا في الدماغ ويفرز عندما نكون في حالة سعادة. ويعمل على تعزيز المزاج المعتدل والمضادة للاكتئاب ، و يساعد على زيادة التركيز و اليقظة.

 

• الفانيلويدي - ومن المعروف الفانيلويدي باسم " الكيميائية النعيم " ل يتم تحريرها من قبل الدماغ عندما نكون شعور عظيم . الكاكاو يحتوي على كل N- acylethanolamines ، يعتقد أن زيادة مستويات مؤقتا الفانيلويدي في الدماغ، و مثبطات انزيم التي تبطئ انهيارها . يعزز استرخاء ، ويساعدنا أشعر أنني بحالة جيدة لفترة أطول.

 

المعادن الأساسية : حبوب الكاكاو غنية في عدد من المعادن الأساسية ، بما في ذلك المغنيسيوم والكبريت و الكالسيوم والحديد و الزنك والنحاس و البوتاسيوم و المنغنيز.

 

• المغنيسيوم - يبدو الكاكاو لتكون المصدر رقم 1 من المغنيسيوم من أي طعام. الكيمياء أرصدة المغنيسيوم في الدماغ ، ويبني عظام قوية ، و يساعد على تنظيم ضربات القلب وضغط الدم. نقص المغنيسيوم ، موجودة في 80 ٪ من الأمريكيين ، ويرتبط مع PMT وارتفاع ضغط الدم وأمراض القلب والسكري و مشاكل في المفاصل .

 

• الكبريت - الكاكاو عالية في الجمال الكبريت المعدنية. الكبريت يبني أظافر قوية والشعر ، ويشجع على بشرة جميلة ، يزيل سموم الكبد ، و يدعم عمل البنكرياس صحية.

 

الدهون الأساسية : هناك سوء فهم أن الشوكولاته هي تسمين . في الحقيقة ، و الدهون في زبدة الكاكاو هي دهون صحية. يحتوي الكاكاو حمض الأوليك وهو من الدهون غير المشبعة الاحادية الصحية للقلب ، وجدت أيضا في زيت الزيتون ، قد رفع الكولسترول الجيد . أيضا ، ومن المعروف المواد الموجودة في الكاكاو للمساعدة في خفض الشهية.

 

ما الذي يميز هذه الزبدة المتوفرة لدينا ::

نقوم بمعالجة الزبدة العضوية بانتاجها 100 ٪ على البارد نظام تقليدي تماما مثل ما تم القيام به من خلال عدة قرون في غانا . ما يجعل الزبدة لدينا من فئة الدرجة الأولى في سوق الخام، وليس كما يستخدم في المصانع الحديثة لتشويه الصفات الطبيعية من زبدة الكاكاو . المكابس الهيدروليكية المتاحة تجاريا تعمل في درجات حرارة + / - 200F مما يؤدي لمزيد من الإنتاج و لكن على حساب جودة الزبدة.

 

المنتج قابل للأكل ولايسبب أي ضرر

 

منتج من غانا


  • 65 ر.س

منتجات ربما تعجبك