Menu
Your Cart

منتجات أصلية وجديدة ومجربة

سياسة الخصوصية

سياسة الحفاظ على الخصوصية في المتجر الإلكتروني لزبدة الشيا



مقدمة
    الحمد لله والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين ، إن احترام خصوصيتك على الإنترنت في غاية الأهمية لنا. ونظراً لأننا نجمع أنواعاً محددة من المعلومات عن مستخدمي الموقع , فإننا نرغب في توضيح بعض الشروط المحيطة بالاطلاع على تلك المعلومات واستخدامه ليتضح لك هذا الاستخدام من قبلنا قبل التعامل معنا . وهذا البيان حول الخصوصية عن طبيعة المعلومات التي نجمعها وكيف نستخدمها .

ما هي المعلومات التي يجمعها المتجر الإلكتروني لزبدة الشيا ؟

   إذا كنت فقط تقوم باستعراض عابر لمتجر زبدة الشيا, فإننا لا نطلب أي معلومات شخصية تتعلق باستخدامك للموقع.  أما إذا كنت ترغب بالتسجيل للحصول على نشرة إخبارية عبر البريد الإلكتروني أو شراء أي منتج, فسيطلب منك عند التسجيل تقديم معلومات شخصية مثل اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني ورقم هاتفك. وفي هذه الحالة فإن الموقع الإلكتروني يقوم بإنشاء وتخزين رمزاً إلكترونياً يسمى Cookie في جهازك، ويمكن ذلك إدارة اشتراكاتك والمعلومات المتعلقة بك الخاصة بالتعامل مع المتجر الإلكتروني. فيستطيع المتجر تذكر بياناتك عند زيارتك التالية لنا ولن يزعجك بتوجيه أسئلة سبق أن أجبت عليها (مثل المعلومات المتعلقة بالعنوان أو الاسم والهاتف ونحوها).
    إضافة إلى ذلك, فإن متجر زبدة الشيا يسجل أيضا عنوان "بروتوكول الإنترنت" الخاص بك, وهو عنوان الإنترنت لجهاز الكومبيوتر الذي تستخدمه, كما يسجل معلومات أخرى, مثل نوع برنامج الاستطلاع ونظام التشغيل, اللذين تستخدمهما. وتساعدنا هذه المعلومات في معرفة التوزيع الجغرافي لزوار متجرنا والتكنولوجيا التي يستخدمونها للدخول على موقعنا.  ولا ترتبط هذه المعلومات أبداً بالمعلومات الشخصية التي تزودنا بها عندما تسجل على موقعنا أو المعلومات الشخصية الموجودة في جهازك أو المواقع التي قمت بزيارتها سابقا .  

ماذا يفعل المتجر بهذه المعلومات؟
يستخدم متجر زبدة الشيا هذه المعلومات لأربعة أغراض رئيسة ، هي :

  • جعل استخدامك للموقع أكثر سهولة بتجنب إدخال معلومات مثل عنوانك أكثر من مرة.
  • لمساعدتك على سرعة إيجاد المعلومات المتعلقة بك على أساس اهتماماتك.
  • لمساعدتنا في تهيئة مجالات السلع التي توافق اهتمامك .
  • لتأكيد مشترياتك وتسجيلاتك في الموقع.


   ويستخدم الموقع شركة PayFor وهي شركة عالمية خاصة تدير عمليات البيع عن طريق بطاقة الائتمان لمقاضاة المستخدمين ثمن ما يشترونه من السلع. وهذه الشكرة لا تحتفظ أو تخزن أو تستخدم أو تشارك معلومات المشتري الشخصية لأية أغراض ثانوية. ولا يسمح لها باستخدام معلومات تعرف بالشخص إلا للمدى الذي يتطلبه تقديم خدماتها .


ماذا إن كنت لا تريد أن يطلع أحد على المعلومات الخاصة بك؟

    التسجيل على موقعنا اختياري.  إذا شئت أن لا تسجل أو أن لا تقدم معلومات شخصية, فسيبقى بإمكانك استخدام المتجر الإلكتروني لمشاهدة السلع على الشبكة, إلا أنه لن يكون بوسعك شراء مواد أو الإطلاع على الرسائل الإخبارية على البريد الإلكتروني.  وينظر متجر زبدة الشيا إلى المعلومات التي يجمعها عن العميل باعتبارها مادة قيمة نبذل أقصى جهدنا لمنع إساءة استخدامها.
و إذا سجلت للإطلاع على رسائل إخبارية , فإن متجر زبدة الشيا لن يشارك أو يبيع أو يوزع أو يؤجر المعلومات المتعلقة بك لأي إنسان. إلا في حال طلب هذه المعلومات لأسباب أمنية من قبل الأجهزة الأمنية في المملكة العربية السعودية .


الأمن

يستخدم متجر الشيا مجموعة من التقنيات لحماية المعلومات المخزونة في نظامنا ضد الفقدان أو إساءة الاستخدام أو الدخول أو الإفصاح غير المرخص به أو التغيير أو الإتلاف.

 
كيف تتصل بنا؟

إذا كان لديك أي سؤال أو استفسار عن سياسة المحافظة على الخصوصية لمتجر زبدة الشيا , يرجى الاتصال بنا على العنوان:

support@sheabody.com.sa

 

الإشعار بالتغييرات :

إذا طرأت أي تغييرات على سياسة الخصوصية, فإننا سننشرها على هذه الصفحة في الموقع الإلكتروني لزبدة الشيا www.sheabody.com.sa, ويتم إشعارك بذلك على بريدك الإلكتروني لكي تكون على علم تام بكيفية تأثير هذه التغييرات عليك.


مصطلحات ::
    كوكي — يقصد بكلمة "كوكي" هنا قدر صغير من البيانات, تتضمن غالباً مرجع تعريف مجهولاً وفريداً في نوعه, يتم إرساله إلى برنامج الاستطلاع الخاص بك من كمبيوترات مواقع على الشبكة ويخزن في وحدة التشغيل الصلدة في جهازك. ويمكن لكل موقع على الشبكة إرسال الكوكي الخاص به إلى برنامج الاستطلاع الذي تستخدمه إذا كان كمبيوترك معداً لذلك.  إلا أنه (ولحماية معلوماتك السرية), فإن جهازك لا يسمح لأي موقع على الشبكة بالوصول إلا إلى الكوكيات التي سبق له إرسالها لك, وليس للكوكيات التي أرسلت لك من مواقع أخرى.  وبمجرد أن يغلق المستخدم جهازه, فلا يعود من الممكن الدخول إلى الكوكي في تلك الجلسة..

عنوان بروتوكول الإنترنت – عندما يطلب برنامج الاستطلاع أو تطبيق البريد الإلكتروني صفحة على الشبكة أو بريداً إلكترونياً من كمبيوتر آخر على الإنترنت, فإنه يعطي ذلك الكمبيوتر تلقائياً العنوان الذي سيرسل إليه المعلومات.  يطلق على هذا العنوان "عنوان بروتوكول الإنترنت" الخاص بكمبيوترك.  وبالنسبة للعديد من المستخدمين, الذين يدخلون على الإنترنت من مقدم خدمة الإنترنت التي تطلب تلفونيا, خدمة الإنترنت, فإن عنوان بروتوكول الإنترنت سيكون مختلفاً في كل مرة يتم فيها الدخول على الإنترنت.  ويفعل المعهد الدولي ذلك حتى يتعرف على التكوين الجغرافي للحركة على موقعه على الشبكة.

نستخدم ملفات الكوكيز
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة للتأكد من سهولة الاستخدام وضمان تحسين تجربتك أثناء التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع، فإنك تقر بقبول استخدام ملفات تعريف الارتباط.